الإثنين، 20 سبتمبر 2021 01:35 ص
الإثنين، 20 سبتمبر 2021 01:35 ص

النائب محمد الكومى: البرلمان يتجه لمقاضاة نيويورك تايمز والشكوى للبرلمانات الدولية ضدها

النائب محمد الكومى: البرلمان يتجه لمقاضاة نيويورك تايمز والشكوى للبرلمانات الدولية ضدها النائب محمد الكومى
الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:00 ص
كتب محمود العمرى

قال محمد الكومى ، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن أكاذيب صحيفة نيويورك تايمز ضد مصر ، تؤكد أن هناك مصادر معادية لمصر تعمل على تمويل هذه الصحيفة ضد مصر ، ونشر الأكاذيب ضد الدولة من خلالها ، وأن الأكاذيب الأخيرة التى نشرتها الجريدة بشأن مشاركة إسرائيل فى عمليات عسكرية داخل سيناء بالتنسيق مع مصر، وهذا يعنى أن الصحيفة دأبت على بث أكاذيب وافتراءات ضد مصر .

 

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"برلمانى" أن هناك مذكرة تعد من خلال عدد من النواب لمقاضاة هذه الصحيفة ، والشكوى فى البرلمانات الدولية ضدها، نظرا للأكاذيب التى تروجها الصحيفة من حين إلى آخر ضد مصر، لافتا أنه سيطالب بمقاضاة هذه الجريدة عالميا لما تستند له الجريدة من أكاذيب ضد مصر بشكل مستمر .

 

وكان العقيد أركان حرب  تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة  قد نفى كافة المعلومات الواردة فى تقرير صحيفة الـ"نيويورك تايمز" الأمريكية، بشأن مشاركة إسرائيل فى عمليات عسكرية داخل سيناء بالتنسيق مع مصر.

 

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز"، قد ذكرت فى تقرير لها أن طائرات من دون طيار ومروحيات ومقاتلات إسرائيلية نفذت خلال مدة تزيد عن عامين أكثر من 100 ضربة جوية داخل الأراضي المصرية، واعتمدت فى التقرير على مصادر بريطانية وأمريكية، ورغم عدم تعليق المتحدث العسكرى فى التقرير، إلا أنها استندت على معلومات غير صحيحة، ولاتطابق الواقع.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print