الإثنين، 24 سبتمبر 2018 02:56 ص
الإثنين، 24 سبتمبر 2018 02:56 ص

نواب عن تعديلات قانون رأس المال: ستحدث ثورة فى الاستثمار

نواب عن تعديلات قانون رأس المال: ستحدث ثورة فى الاستثمار النائب عمرو كمال
الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:55 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
أعلن نواب البرلمان موافقتهم على مشروع قانون تعديل قانون سوق رأس المال، من حيث المبدأ، مؤكدين على أن هذه التعديلات سوف تحدث ثورة فى مجال الاستثمار، وذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب.

وفى هذا الإطار أعلن النائب محمد بدراوى، موافقته من حيث المبدأ على مشروع قانون تعديلات قانون سوق المال، قائلا: التعديلات تلحق بركاب التقدم العالمى فى مجال الاستثمار خاصة فى العقود الأجلة، مطالبا بأن تكون البيئة الحاضنة للاستثمار متوافقة مع المناخ العام وذلك لن يتحقق سوى بالتعاون بين الوزارات.

وفى نفس السياق، أعلن النائب عمرو كمال، موافقته أيضا على مشروع القانون، وأن التعديلات التى جاءت تهدف للنهوض بالاستثمار المصرى ورسالة طمأنة للمستثمرين.

وأكد النائب عبد الفتاح محمد، على أن هذه التعيدلات سوف تحدث ثورة اقتصادية كبرى فى الاستثمار المصرى، ويعطى صورة ان هناك حزمة تشريعات تدفع الاستثمار للأمام، مشيدا بمواقف وزيرة الاستثمار وجهودها فى هذا الصدد الخاص بالتشريعات.

كما أعلن النائب سامح السايح، موافقته على مشروع القانون ايضا، مشددا على ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين فى المنطقة الحرة بمحافظة الإسكندرية لحذب مزيد من الاستثمار.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print