الأحد، 27 مايو 2018 10:14 ص
الأحد، 27 مايو 2018 10:14 ص
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

رئيس ائتلاف دعم مصر: "السيسى عايز كرامتنا مرفوعة وما نمدش أيدينا"

رئيس ائتلاف دعم مصر: "السيسى عايز كرامتنا مرفوعة وما نمدش أيدينا" محمد السويدى
الخميس، 15 فبراير 2018 02:20 ص
الشرقية - إيمان مهنى

قال محمد السويدى رئيس الائتلاف دعم مصر، "مصر هتستغنى عن الاستيراد من أى دولة، والرئيس السيسى مش عايزنا نمد أيدينا لحد، عايز المصرى كل مواطن يرفع رأسه"، مضيفًا: خلال السنوات الماضية أقام مشروعات قومية وخدمية، لم تستطع أى دولة إقامتها فى 30 عامًا، وذلك لتعود بالنفع على المواطنين وتحقيق تنمية الدولة.

 

وأضاف "السويدى"، أن هناك دولاً تتربص بنا ولا تريد نهضة لمصر، مؤكدًا أن القرارات المصيرية التى اتخاذها الرئيس خلال الفترة الماضية، ومن بينها تحرير سعر الصرف، أدت لانتعاش الاقتصادى وتحقيق التنمية والنهضة للبلاد.

 

جاء ذلك فى مؤتمر جماهيرى حاشد لائتلاف دعم مصر بقرية السماعنة بمركز فاقوس، بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وأعضاء ائتلاف دعم مصر، وعدد من نواب الائتلاف بمختلف محافظات الجمهورية.

 

وطالب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، المواطنين بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعى والحس السياسى بأن يشارك ويدلى بصوته ويختار رئيسه، لاستكمال المشاركة فى بناء مصر الجديدة التى نحلم بها.

 

 وأكد محافظ الشرقية، أن السلطة التنفيذية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى، تخوض معركة التنمية والبناء والحرب على الإرهاب، وتعمل على تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة، والتى تعود بالنفع والفائدة على جميع أبناء محافظات الجمهورية.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print