الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:56 ص
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:56 ص

"دفاع البرلمان": منظمة العفو الدولية مغرضة.. وجيشنا يتعامل بشرف فى الحروب

"دفاع البرلمان": منظمة العفو الدولية مغرضة.. وجيشنا يتعامل بشرف فى الحروب كمال عامر رئيس لجنة الدفاع
السبت، 17 فبراير 2018 10:00 م
كتبت نورا فخرى

استنكر اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، التقرير الموجه الذى أصدرته منظمة العفو الدولية متضمنا مزاعم وأكاذيب بشأن القوات المسلحة، مؤكدا أن التقرير تضمن مغالطات وأكاذيب صريحة بشأن العمليات العسكرية التى تنفذها القوات المسلحة ضد الإرهاب.

 

وقال "عامر"، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، إن القوات المسلحة تتعامل بشرف وفروسية فى كل حروبها عبر التاريخ، حتى مع الأسرى، متابعا: "الجيش المصرى له تقاليده وقيمه المتوارثة عبر الأجيال، ولم يكن معتديا على أحد من قبل، وليسألوا التاريخ وكيف تعاملت مصر فى كل حروبها".

 

وأضاف رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، أن هذه الأبواق المُغرضة التى تدعى أمورا كاذبة، تتربص بمصر ومؤسساتها وقواتها المسلحة، وتعمل بإصرار لتشويه كل الخطوات التى تقطعها على طريق استعادة الأمن والاستقرار والقضاء على الإرهاب فى المنطقة، وتقف وراءها فى هذا أبواق مغرضة تحرضها وتمولها لتشويه صورة مصر وقواتنا المسلحة على غير الحقيقة.

 

وتابع النائب كمال عامر تصريحه، قائلا: "لم نسمع صوت هذه المنظمة المغرضة عندما استباح الإرهاب دماء أكثر من 300 مصرى استهدفتهم العناصر الإجرامية أثناء الصلاة فى مسجد الروضة، علاوة على الأحداث الإرهابية التى طالت الكنائس والمساجد، ولكن هذه القوى لا تهدف إلا لتشويه صورة مصر وجيشها الوطنى، فهم متصربون دائما بمصر".

 

وشدد رئيس "دفاع البرلمان"، على أن كل هذه الجهات ومن يقفون وراءها "يعلمون قيمة مصر، ولكنهم يغضون البصر عما يفعله الإرهابيون فى حق أهلنا، وينزعجون عندما نواجه الإرهاب الأسود بقوة وحزم"، مؤكدا أن قواتنا المسلحة تتعامل فى سيناء بمشرط الجراح، لمواجهة الإرهاب والحفاظ على المواطنين وتأمينهم بشكل شامل، وبالفعل فإنها ناجحة بقوة فى المهمتين.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print