الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 10:31 م
الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 10:31 م

النائبة إيفيلين متى تعرض حكاية وطن من هولندا بحضور الجالية المصرية

النائبة إيفيلين متى تعرض حكاية وطن من هولندا بحضور الجالية المصرية النائبة إيفيلين متى
الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:50 م
كتبت: سمر سلامة
شاركت النائبة إيفيلين متى، عضو مجلس النواب، بمؤتمر "فى حب مصر المستقبل" بهولندا بحضور الجالية المصرية وقيادات المصريين فى الخارج، لعرض التحديات التى مرت على مصر، والإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس السيسي.

 

وقالت عضو مجلس النواب فى كلمتها، إن ما تم فى عهد الرئيس السيسي من إنجازات وتحديات تغلبنا عليها أصبح حكاية تحكى عبر قرون، فما تم منذ أن وضع الرئيس عبد الفتاح السيسى المحاور الأساسية لمنهج عمل إدارته وقبل أن يتعهد للشعب المصرى بالإنجاز صارحه بحقيقة الإرث الثقيل من التحديات والمشكلات من التجريف السياسى والتردى الاقتصادى والظلم الاجتماعى وغياب العدالة التى عانى منها المواطن المصرى لسنوات ممتدة.

 

وأضافت: "قام الرئيس باستكمال خارطة المستقبل، وتم انتخاب برلمان يعبر عن إرادة الشعب المصرى عبر انتخابات حرة ونزيهة وناشد الشعب المصرى بأن يحسن اختياره، وبدأنا صفحة جديدة فى تاريخ الدولة المصرية عبر عهد جديد يدعم اقتصادا عملاقا ومشروعات وطنية ضخمة للدولة، مع الحفاظ على حقوق الفقراء ومحدودى الدخل وتنمية المناطق المهمشة"، موضحة أن استعادة الدولة المصرية لهيبتها مع الحفاظ على مؤسسات الدولة ومواجهة محاولات هدمها مع التزام كل مؤسسة بدورها الوطنى التى أنشأت من اجله وجعل محاربة الفساد توجه قومى حاكما لعمل هذه المؤسسات، وبالفعل أعاد لمصر هيبتها، وكافح الإرهاب ومازلنا ندفع الثمن نيابة عن العالم.

 

وتابعت: "العملية الشاملة سيناء 2018.. خير دليل على أن مصر قادرة على مكافحة الإرهاب، وان لديها درع وسيف، وأن القوات المسلحة هى درع وسيف الوطن".

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print