الأحد، 29 نوفمبر 2020 01:28 ص
الأحد، 29 نوفمبر 2020 01:28 ص

النائب محمد فؤاد يُطالب اللجنة الاقتصادية بمناقشة معوقات الاستثمار

النائب محمد فؤاد يُطالب اللجنة الاقتصادية بمناقشة معوقات الاستثمار النائب محمد فؤاد
الخميس، 22 فبراير 2018 03:00 ص
كتب عبد اللطيف صبح

طالب الدكتور محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بمحافظة الجيزة لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب بعقد جلستين، الأولى جلسة استطلاع ومواجهة مع المستثمرين للاستماع لهم وعرض ما يواجههم من مشكلات ومعوقات.

 

وأوضح فؤاد لـ"برلمانى" أن الجلسة الثانية تكون لمناقشة طلبات الإحاطة المُقدمة من عدد من أعضاء البرلمان والخاصة بمعوقات الاستثمار، لافتا إلى أنه تقدم بحولى 5 طلبات إحاطة فى هذا الشأن، إلى جانب طلبات الإحاطة الأخرى المُقدمة من عدد من النواب.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد افتتح اليوم مركز خدمة المستثمرين بوزارة الاستثمار والتعاون الدولى، كما افتتح الرئيس، مركز خدمات المستثمرين بفرع مدينة السادس من أكتوبر، ومركز الخدمات بمدينة جمصة فى محافظة الدقهلية عبر الفيديو كونفرانس، واستمع إلى شرح تفصيلى من الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار حول آليات العمل بمراكز المستثمرين المختلفة والتسهيلات المقدمة للمستثمرين.

 

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، هيئة الرقابة الإدارية وأمانة مجلس الوزراء، بتفقد ومتابعة الإجراءات التى يتم تنفيذها فى مراكز خدمات المستثمرين، فى إطار ضبط المنظومة وتحسين مستوى الأداء.

 

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، أوامره لهيئة الرقابة الإدارية وأمانة مجلس الوزراء، بتفقد ومتابعة الإجراءات التى تتخذها مراكز خدمات المستثمرين، قائلا: "أرجو الأمور المتعلقة بإجراءات تحسين الاستثمار واختصار الوقت والجدية فى التعامل مع المستثمرين تكون بالأداء المميز".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print