الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:05 م
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:05 م

زيارة برلمانية للأقصر بعد انتخابات الرئاسة لتفقد المقاصد السياحية

زيارة برلمانية للأقصر بعد انتخابات الرئاسة لتفقد المقاصد السياحية النائبة سحر طلعت مصطفى
الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:30 ص
كتب محمد مجدى السيسى

أشادت النائبة سحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، بنتائج مؤتمر "مصر تستطيع بأبناء النيل"، لافتة إلى أنه عكس صورة وطنية خالصة بحضور علماء مصر فى الخارج، لاسيما تأثيره المباشر على الحركة السياحية، والتأكيد على الحالة الأمنية الممتازة فى مصر، مشيدة فى ذات الوقت بجهود نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وبحسن استقبال محافظ الأقصر للوفود المشاركة.

 

وأضافت رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، فى تصريح لـ "برلمانى"، أن اللجنة ستنظم زيارة ميدانية لمحافظة الأقصر بمشاركة عدد من أعضائها بعد الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتفقد المقاصد السياحية هناك، والاستماع إلى مشكلات المواطنين العاملين فى السياحة، فضلاً عن الزوار بها.

 

كانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، قد أكدت أن نجاح فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بأبناء النيل"، يعكس حرص خبراء وعلماء مصر فى الخارج على تأكيد هويتهم وارتباطهم بالوطن الأم.

 

وقالت مكرم - فى تصريح صحفى، أمس الثلاثاء - "أجمع علماء مصر فى الخارج من المشاركين فى المؤتمر على أن المؤتمر استخلص أفكار وخبرات الخبراء من أبناء مصر فى الخارج، وهو ما حقق نحو 90% من أهداف المؤتمر"، ونوهت بأن المواطن الأقصرى استفاد من انعقاد المؤتمر، حيث أن (مصر تستطيع) له منظور سياحى، فضلا عن تفاعل جميع المشاركين فيه مع الشارع.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print