السبت، 31 أكتوبر 2020 11:34 م
السبت، 31 أكتوبر 2020 11:34 م

النائب سيد موافى: "مافيا فساد الأراضى هددونى بسبب طلب إحاطة وقالولى محدش هينفعك"

النائب سيد موافى: "مافيا فساد الأراضى هددونى بسبب طلب إحاطة وقالولى محدش هينفعك" النائب سيد موافى
الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:40 م
كتب عبد اللطيف صبح

طالب النائب سيد موافى بإحالة ملف أراضى الأوقاف فى منطقة شبرا الخيمة للجهات الرقابية، بعد انتشار الفساد فيها وإهدار المال العام بها، مؤكدًا أن الصمت على هذه التجاوزات لا يجوز، وأنه لابد من إحالة الملف للجهات الرقابية ومحاسبة المخطأ والمتسبب فى إهدار المال العام.

 

وتابع: "حد من مافيا الفساد كلمنى قبل ما أجى وهددنى عشان طلب الإحاطة ده وقال لى محدش هينفعك"، لافتًا إلى أن واقع أراضى الأوقاف مرير على مرأى ومسمع الجميع دون أى رقابة، مطالبًا بضرورة إحالة الملف للجهات الرقابية.

 

ومن جانبه، قال فرحات السبكى، سكرتير عام محافظة القليوبية، أن المحافظة أزالت 22 حالة متعلقة يتعدى أراضى الأوقاف فى المحافظة بواقع 3 أفدنة، وذلك وفق الحالات التى تم ابلاغهم بها من الجهات المختصة، قائلا:"الأراضى المنظورة بمحل طلب الإحاطة لم يتم إزالتها نظرا للدراسات الأمنية".

 

جاء ذلك خلال مناقشة اللجنة لطلب الإحاطة المُقدم من النائب سيد حماد موافى بشأن التعدى على أراضى الأوقاف، وكذا حوالى 10 أفدنة بحوض النحاس وتم البناء عليها، وعدم اتخاذ أى إجراءات من قبل الجهات المعنية بإيقاف التعديات مما يعد إهدار للمال العام،على حسب طلب الإحاطة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print