الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:03 م
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:03 م

5 نواب بالبرلمان ينظمون مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسى فى الأقصر

5 نواب بالبرلمان ينظمون مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسى فى الأقصر النائب الطيرى حسن
الخميس، 01 مارس 2018 09:10 ص
الأقصر - أحمد مرعي

ينظم نواب ائتلاف دعم مصر بمحافظة الأقصر، مساء اليوم الخميس، مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأييده خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومساندته حتى يتسنى له استكمال خارطة الطريق، وذلك بحضور المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، وكل من محمد خليل أبوالمجد العمارى، وفيصل عبد الرحمن، وأحمد حسن الفرشوطى، وعبد الرازق الزنط، والطيرى حسن عبدة، نواب البرلمان عن محافظة الأقصر.

ومن جانبه أوضح النائب الطيرى حسن عبده، أن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى يأتى من منطلق الإيمان بأنه الرجل الأنسب لتولى قيادة مصر، والخروج بها من تلك الفترة العصيبة، ومواجهة التحديات التى تواجه الدولة سواء على المستوى المحلى أو الدولى.

وأضاف الطيرى عبدة، أن بقاء الرئيس السيسى فى السلطة يعد الخيار الآمن لجميع المصريين، فخلال السنوات الماضية وجه الرئيس بأيادى أبناء رجال الجيش والشرطة البواسل العديد من الصفعات لقوى الإرهاب، ونجح فى إحباط مخططاتهم التى تسعى للنيل من استقرار هذا الوطن.

وأكد عضو البرلمان عن دائرة مدينة الأقصر، أن دعمه للرئيس السيسى لن يتوقف عن مرحلة الانتخابات الرئاسية فقط، بل أن دعمه وتأييده ومساندته له مستمرة حتى تصل بلدنا إلى بر الأمان.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print