الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:43 ص
الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:43 ص

مصطفى بكرى: يجب ألا ننصاع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية

مصطفى بكرى: يجب ألا ننصاع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية النائب مصطفى بكرى
الإثنين، 05 مارس 2018 03:10 ص
القليوبية-نيفين طه

نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز شباب ناصر  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية تحت شعار "كلنا معاك من أجل مستقبل أولادنا". 

 
وأكد النائب مصطفي بكرى، على ضرورة عدم الانصياع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات والالتفاف حول القيادة السياسية، مشيرا إلى أن مصر نجحت في العبور لبر الأمان من خلال توفير الأمن والقضاء على مخططات الجماعات الإرهابية.
 
من جانبه، شدد النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم البرلمان المصرى، على ضرورة خروج الناخبين من أبناء القليوبية وعددهم 3 ملايين مواطن فى الانتخابات لكى يظهروا معدن الشعب المصري الوطنى الأصيل فى الحفاظ على بلاده أمام العالم، مشيرا إلى أن السنوات الأربعة الماضية شهدت تحقيق العديد من الإنجازات على مستوي الجمهورية برغم التحديات التى تواجهها البلاد.
 
شارك في المؤتمر أعضاء مجلس النواب (المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، والنائب مصطفى بكرى والدكتور محمد عطية الفيومى والنائبة سولاف درويش والنائب فوزى فتحى وكيل لجنة الشباب والرياضة والشيخ محمود أبو حبسه وكيل وزارة الأوقاف، والنائب محمد إسماعيل والنائب أحمد مهنى، والقس مكارى نائبا عن الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة القليوبية".
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print