الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:59 ص
الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:59 ص

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان تستقبل اليوم نائب وزير الخارجية والتجارة المجرى

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان تستقبل اليوم نائب وزير الخارجية والتجارة المجرى النائب طارق رضوان
الثلاثاء، 06 مارس 2018 12:00 م
كتب محمد صبحى

تعقد لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة النائب طارق رضوان، ظهر اليوم الثلاثاء، اجتماعا، وذلك لإجراء مباحثات مع Szilvester Bus - نائب وزير الخارجية والتجارة بدولة المجر، برفقة بيتر كيفيك سفير المجر بالقاهرة.

 

كانت لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، استقبلت أمس الإثنين، مع ارسيلينو مدينا النائب الأول لوزير الخارجية الكوبى، ولاوريانو رودريجز سفير دولة كوبا بالقاهرة.

 

وأعرب مدينا النائب الأول لوزير الخارجية بدولة كوبا، عن سعادته لوجوده فى مجلس النواب المصرى، موضحًا أن بلاده تنظر إلى مصر كدولة صديقة، موضحًا حرص بلاده على تنمية وتوسيع حجم العلاقات الاقتصادية مع مصر، باعتبارها أحد أهم الدول المحورية فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والعالم أجمع، كما ثمن الجهود التى تبذلها مصر فى حربها ضد الإرهاب، كذلك من أجل تحقيق الاستقرار فى المنطقة والعالم ، كما أن كوبا على استعداد تام للتعاون مع مصر فى هذا الملف للحدد من نزيف الضحايا المستمر، فالعالم يحتاج إلى أن تكون مصر قوية.

 

وأضاف أن الأفكار بين البلدين متشابهة للغاية، كما أن هناك تنسيقا كبيرا بين البلدين فى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعاونا كبيرا فى حركة عدم الانحياز، معربا عن أمله فى مزيد من التنسيق فى المستقبل القريب.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print