الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:32 ص
الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:32 ص

وكيل مجلس النواب فى مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي: استطاع ان يعبر بنا لبر الأمان

وكيل مجلس النواب فى مؤتمر جماهيرى لدعم السيسي: استطاع ان يعبر بنا لبر الأمان وكيل البرلمان فى المؤتمر
الخميس، 08 مارس 2018 09:01 م
كتب محمود العمرى
نظمت النائبة سهير الحادى، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط أكبر مؤتمر جماهيرى تشهده المحافظة لدعم الرئيس السيسى، وحضره ما يزيد عن خمسة آلالاف مواطن، وبحضور وكيل مجلس النواب سليمان وهدان، وعدد من النواب والشخصيات العامة والسياسية.

1

أكدت النائبة سهير الحادى خلال كلمته بالمؤتمر، أن دعم الرئيس السيسى فى الفترة القادمة واجب على كل رجل وطنى محب لهذه الدولة ولاستقرارها، مشيرا إلى ضرورة المشاركة فى الانتخابات بكل قوة لإعطاء رسالة قوية على ما يحدث فى مصر من ترابط بين الشعب وقيادته.

 

ووجه النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، فى بداية كلمته التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يواجهون الإرهاب فى سيناء، وكذلك التحية للمرأة المصرية بشكل عام، وبخاصة الصعيدية. واضاف وهدان، قائلا، نحن الان فى مرحلة العبور الثانى، ونحن نرى الامن والامان فى كافة ربوع مصر، الامر الذى ادى لزيادة الاستثمارات، وذلك بفضل وجود قائد عظيم وهو الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى استطاع أن يعبر بنا لبر الأمان.

948574-KMM_2512

ولفت إلى أن المصريين جميعهم يحاربون الارهاب، فجنودنا تحارب فى سيناء، ونحن بدورنا بحارب الارهاب بالتعليم والعمل والمشاركة فى الانتخابات. ومن جانبه قال العميد حمدى الحادى أن المؤتمر يستهدف التأكيد على أن شعب مصر سيظل صفا واحدا خلف قيادته السياسية الواعية والشجاعة، مؤكدا على ضرورة مشاركة الشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسيه وأن أبناء الصعيد يقفون صفا واحدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print