السبت، 15 ديسمبر 2018 09:53 م
السبت، 15 ديسمبر 2018 09:53 م

وكيل البرلمان بمؤتمر لدعم السيسي: التأمين الصحى الشامل كان حلم وأصبح حقيقة

وكيل البرلمان بمؤتمر لدعم السيسي: التأمين الصحى الشامل كان حلم وأصبح حقيقة جانب من المؤتمر
الجمعة، 09 مارس 2018 10:30 م
البحر الأحمر - عماد عرفة

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن مشروع التأمين الصحى الشامل كان بمثابة حلم لمصر، ولكنه الآن أصبح حقيقة بدأ تطبيقها بداية من محافظة بورسعيد.

 
وأضاف وهدان خلال كلمته فى مؤتمر نظمه حزب مستقبل وطن بمدينة سفاجا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المستفيدين من مشروع تكافل وكرامة 2 مليون و500 ألف مواطن، مؤكدًا أن هناك أكثر من 420 تشريعا داخل البرلمان.
 
وتابع: "الرئيس السادات طهر سيناء من اليهود فى حرب 73 والرئيس السيسي سيطهرها من الإرهاب خلال الأيام الجارية، موضحًا أنه خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة نحن لن ننتخب السيسي لشخصه وإنما سننتخب زعيم للوطن العربى، مؤكدًا أن انتخاب السيسى يمثل عزة وفخر لمصر، خاصة وأن البلاد تدبر لها المؤمرات، وهناك من يريد أن يبقينا تحت سيطرته، ولكن كل صوت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة سيكون رسالة قوية ضد المؤامرات على مصر.
 
وانطلقت فعاليات مؤتمر دعم الرئيس السيسى، الذى ينظمه حزب مستقبل وطن بمدينة سفاجا، بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب.
 
بدأ المؤتمر بالسلام الوطنى بتلاوة آيات من القرأن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، بحضور عدد كبير من أهالى مدينة سفاجا.
 
ووزع المسئولون عن تنظيم المؤتمر، منشورات تحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وكذلك شهد المؤتمر إقبالا كبيرا من المشاركين وخاصة النساء، وكذلك شارك 10 سائحين من ألمانيا وهولندا فى المؤتمر.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print