الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:47 ص
الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:47 ص

النائب طارق رضوان: المنظمات الحقوقية الدولية تتعمد إصدار تقارير مغلوطة عن مصر

النائب طارق رضوان: المنظمات الحقوقية الدولية تتعمد إصدار تقارير مغلوطة عن مصر النائب طارق رضوان
السبت، 10 مارس 2018 03:50 م
كتبت إيمان على
قال النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن كثيرا من المنظمات الحقوقية الأجنبية تصدر تقارير مغلوطة عن الوضع الحقوقى فى مصر بشكل يستهدف خلخلة النسيج الوطنى المصرى.

وأضاف "رضوان"، فى كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى يعقده حزب المصريين الأحرار الآن فى أحد فنادق القاهرة، للرد على الادعاءات والأكاذيب التى تروجها بعض وسائل الإعلام الغربية لتشويه صورة مصر، أن التقارير الملفقة تدعى وجود انتهاكات لحقوق الإنسان والأطفال والمسيحيين والمرأة والمراكز الحقوقية، وهذا كلام غير حقيقى ولا سند عليه، ويستهدف زعزعة الاستقرار وتشويه صورة الدولة المصرية، وكان مجلس النواب سبّاقا فى الرد على هذه الأكاذيب.

وأكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن "الهدف الرئيسى من هذه الادعاءات هو دفع المصريين لعدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وأن تكون الانتخابات صورية، ليصبح عدد المشاركين أرضية جديدة للادعاء بتردى الأوضاع فى مصر أو عدم رضا المصريين عن الانتخابات"، مشددا على أن طلب بمجلس العموم البريطانى زيارة الرئيس المعزول محمد مرسى فى السجن، تدخل سافر وغير مقبول فى الشأن المصرى.

ولفت النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إلى أن مصر حققت خلال الـ4 سنوات الماضية قدرا كبيرا من الإنجازات، وتحمل المصريون متاعب القرارات الاقتصادية، رغبة منهم فى التغيير وتحسين الوضع الاقتصادى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print