الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:31 ص
الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:31 ص

"المصريين الأحرار": المنظمات المشبوهة تسعى لتنفيذ مخططات الجماعة الإرهابية

"المصريين الأحرار": المنظمات المشبوهة تسعى لتنفيذ مخططات الجماعة الإرهابية إسلام الغزولى
الإثنين، 12 مارس 2018 04:00 ص
كتبت إيمان على

قال إسلام الغزولى، عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار، ومستشار رئيس الحزب لشئون الشباب، إن الحزب وضع خطة متكاملة للرد على الادعاءات الغربية وتقارير المنظمات الحقوقية الأجنبية المغلوطة بشأن الأوضاع فى مصر، التى تستهدف زعزعة الاستقرار الداخلى وتأليب الرأى العام بشكل مغاير تمامًا للحقائق.

 
وأضاف الغزولى، في تصريحات صحفية، أن هذه التقارير تستهدف إثارة البلبلة وتشويه الحقائق بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة، بهدف تهيئة المناخ نحو عدم مشاركة المصريين فى الانتخابات لاستخدام هذه الادعاءات لصالح تنفيذ مخططات الجماعة الإرهابية وتابعيها من الدول التى تدعم الإرهاب؛ للتصوير بأن هناك حالة عدم رضا داخل الشارع المصري.
 
وأوضح عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، أن الدولة المصرية تمر بمرحلة مفصلية وظروف استثنائية تفرض على الجميع؛ التكاتف من أجل البناء والتنمية وإكمال المشروعات الاقتصادية التي بدأتها القيادة السياسية والحكومة خلال السنوات الأربع الماضية، إلى جانب الهدف الأكبر والأسمى وهو محاربة الإرهاب الأسود الذى يسعى للنيل من استقرار البلاد، مؤكدًا أن استقرار الدولة المصرية من استقرار العالم كله وليس المنطقة العربية فحسب.
 
وأشار إلى الحزب يسعى من خلال خطته لتوضيح الحقائق وإعلانها للرأى العام وكشف الأشخاص الذين يستغلون مناصبهم ووجودهم فى المنظمات الدولية لبث تقارير مشبوهة عن مصر، قبل الانتخابات الرئاسية، فضلًا عن عقد سلسلة من المؤتمرات فى المحافظات للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات، ومن خلال نواب الحزب في دوائرهم الانتخابية، وكذلك عرض النتائج التي حققتها الدولة المصرية والمصاعب والتحديات التي تواجهها. ومن ناحية أخرى التواصل مع أطياف الشعب المختلفة والذين ساهموا بشكل كبير فى دعم الدولة وتحملهم للظروف الإقتصادية الصعبة التي مرت بها البلاد فى سبيل تحقيق التنمية المستدامة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print