السبت، 15 ديسمبر 2018 09:52 م
السبت، 15 ديسمبر 2018 09:52 م

النائب خالد حنفى: مصر شهدت تغييرا شاملا بعصر الرئيس السيسى

النائب خالد حنفى: مصر شهدت تغييرا شاملا بعصر الرئيس السيسى النائب خالد حنفى
الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:30 م
كتب محمد صبحى

قال خالد حنفى، عضو مجلس النواب، إن قيادة السيسى الحكيمة واتحاد أبناء الشعب المصرى ووحدتهم ووقوفهم خلف قيادتهم من أجل أن تصبح مصر "أد الدنيا" مثلما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، متابعا: إذا تحدثنا عن الرئيس السيسى سنستغرق وقتا طويلا جدا، ولكن يكفى أنه لأول مرة فى مصر من فترات طويلة جدا يكون لدينا رئيس يهتم بذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وأوضح النائب، أن الرئيس خصص وأطلق عام 2018 لذوى الاحتياجات الخاصة والدليل على ذلك هناك قوانين صادرة عن مجلس النواب خاصة بذوى الإعاقة، وأن القانون يعطى لأول مرة فى مصر حقوق لذوى الاعاقة لم تكن موجودة من قبل.

 
وأضاف حنفى خلال كلمته بالمؤتمر الذى تنظمه حملة مواطن لأبطال مصر الرياضيين المنعقد بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة لدعم الرئيس السيسى، أن قانون ذوى الإعاقة الصادر من مجلس النواب به من المزايا التى تجعل ذوى الإعاقة يشعرون باختلاف فى نظرة الدولة لهم، لافتا إلى أنه فى السابق كل حقوق ذوى الإعاقة كانت نسبة 5% فقط مستعرضا مزايا القانون الجديد لذوى الاحتياجات الخاصة.
 
وأكد عضو مجلس النواب، أن مصر تشهد تغييرا شاملا نظرا لأنه على رأس الدولة القيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ولد بالأرض ويحب تراب مصر ويعمل من أجل أولاد مصر بغض النظر عن انتمائهم، مشيرا إلى أن فكرة المواطنة بدأت تتحقق فى هذه الدولة بفضل الفكر الجديد والخطوات السريعة لتحقيق تنمية مستدامة وتنفيذ مشروعات عملاقة يستفيد منها الأجيال القادمة.
 
وأذاع منظمو مؤتمر أبطال مصر الرياضيين من ذوى الاحتياجات الخاصة الذى تنظمه حملة مواطن، عددا من الأغانى الوطنية مما أشعل حماس جميع المشاركين بالمؤتمر، ورقص أعضاء ذوى الاحتياجات الخاصة بالتزامن مع تشغيل الأغانى الوطنية ورفع الأعلام المصرية وسط تصفيق حاد وترديد عبارة تحيا مصر.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print