الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:51 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:51 م

أكمل قرطام: مقاطعة الانتخابات تعد هدم للدولة.. والمشاركة ضرورة على كل مصرى

أكمل قرطام: مقاطعة الانتخابات تعد هدم للدولة.. والمشاركة ضرورة على كل مصرى المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
الخميس، 15 مارس 2018 09:20 م
كتب محمود العمري.. تصوير حازم عبد الصمد
قال المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، وعضو مجلس النواب، هدفنا اليوم هو تحفيز المواطنين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة، ومواجهة دعوات مقاطعة الانتخابات، الذين لم يدركوا خطورة مقاطعة الانتخابات. 
 
 
وأضاف رئيس حزب المحافظين فى كلمته بمؤتمر الحزب، أن المقاطعة تعد خطورة كبرى على الدولة، وهناك من يفعلها عمدا لهدم البلاد، فلابد من الاتحاد من الجميع فى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، فالمشاركة هامة لكل أبناء الشعب المصرى، لأن هناك تحديات كبيرة تواجه البلاد تراكمت خلال سنوات.
 
 
وتابع أن الشعب المصري واعى ويعلم التحديات التى تواجه مصر، ويعلم كل ما يدور في البلاد،  فلابد أن نقدر المرحلة الانتقالية فى البلاد، لأن هناك مؤامرات خارجية تحاط ضد مصر.
 
 
وكان قد بدء المؤتمر الجماهيرى لحزب المحافظين، بعنوان «لماذا أنتخب.. صوتى يفرق فى إيه؟»، لدعم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور المهندس أكمل قرطام، رئيس الحزب، والدكتور بُشرى شلش، الأمين العام للحزب، واللواء عاصم جنيدي، والمستشار محمد عبدالمولي، وسيد عبد العال، وهالة أبو السعد، وأسامة شرشر، وثروت الخرباوى، وعدد كبير من قيادات الحزب، وسط حشد كبير من أعضاء الحزب ونوابه بالبرلمان، ورجال الإعلام والصحافة، وكوكبة كبيرة من الشخصيات العامة بالمجتمع.
 
 
ويهدف المؤتمر إلى ضرورة مشاركة الشباب فى الانتخابات الرئاسية، ودورهم فى توعية المواطنين بأهمية المشاركة فى هذا الاستحقاق الهام، ونقل صورة حضارية عن مصر أمام العالم.
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print