الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:44 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:44 م

النائب محمد فؤاد: انتخابات الرئاسة ستكون مظاهرة لحماية حقوق اكتسبناها

النائب محمد فؤاد: انتخابات الرئاسة ستكون مظاهرة لحماية حقوق اكتسبناها النائب محمد فؤاد
الخميس، 22 مارس 2018 09:50 م
كتب عبد اللطيف صبح – محمد فهيم عبد الغفار – تصوير حازم عبد الصمد
شدد الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، على ضرورة المشاركة فى الانتخابات، لافتا إلى أن المشاركة ليست لمنح الصوت لمرشح معين إنما لدعم العملية الديمقراطية.

جاء ذلك خلال مؤتمر أهالى بولاق أبو العلا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بانتخابات رئاسة الجمهورية، تحت شعار "مصر أولا .. انزل شارك"، برعاية عائلة "أبو شوشة"، وبحضور النائب الوفدى الدكتور محمد فؤاد عضو البرلمان عن دائرة العمرانية.

وأضاف فؤاد أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية تأتى أيضا من أجل كل من ضحى ونادى بالحرية وللتأكيد على ضرورة وجود انتخابات حرة ونزيهة، قائلا "تُبنى الأمم عن طريق الممارسات الديمقراطية وأن يكون الشعب طرفا فى كل الاستحقاقات الانتخابية".

وتابع: "أمة جاءت لها الفرصة لأن يكون لها صوت لا يجب أن تضيع تلك الفرصة، الانتخابات ستكون مظاهرة لحماية حقوق اكتسبناها والتى لا يجب أن ندعها تسقط أبدا، ستنتهى الانتخابات الرئاسية وستتبعها انتخابات المحليات وانتخابات البرلمان، ولا يجب أن نكون سلبيين".

كما أشار إلى أن مصر بصدد عملية انتخابية تشوبها الديمقراطية، مضيفا "الديمقراطية عادة يجب ممارستها حتى نكون أشخاص إيجابيين"، كما أبلغ أهالى بولاق أبو العلا اعتذار الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، عن حضور مؤتمرهم المنعقد الآن لدعم الرئيس لظروف المرض الطارئ.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print