الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:34 ص
الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:34 ص

نائبا الإسكندرية: الحادث الخسيس لن يثنينا عن المشاركة بكثافة فى الانتخابات

نائبا الإسكندرية: الحادث الخسيس لن يثنينا عن المشاركة بكثافة فى الانتخابات تفجير الإسكندرية
السبت، 24 مارس 2018 08:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال النائب حسنى حافظ، عضو مجلس النواب عن دائرة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، إن الحادث الإرهابى الفاشل والخسيس الذى وقع ظهر اليوم، السبت، لن يثنى المصريون عن المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف حافظ، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه حرص على التواجد فى موقع الحادث بجانب القيادات الأمنية للوقوف على تفاصيل الواقعة، مؤكدا أن هناك حالة من الروح المعنوية التى يتمتع بها الأهالى والإقبال على المشاركة فى الانتخابات بشكل غير مسبوق، وأن هذه الأفعال لن تثنينا عن المضى قدما فى القضاء على الإرهاب.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن عقب الانفجار نظم المواطنون تظاهرة فى حب الوطن مرددين هتافات "تحيا مصر"، مشيرا إلى أن هؤلاء الإرهابيين لا يعرفون طبيعة الشعب المصرى فالجنود يحاربون فى أرض الميدان والمصريين يحاربون فى الصناديق.

 

ومن جانبه قال النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب ونائب الدائرة، إن هذه الواقعة هدفها التخويف وإثارة القلاقل ولكن هذا لن يحدث وستشهد الانتخابات إقبالا كبيرا عكس الانتخابات السابقة ، وستفشل كل المخططات الإرهابية.

 

وأوضح البطيخى، أن هناك بعض الأماكن المخصصة لاستخراج بيانات الناخبين بهدف مساعدتهم شهدت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين عقب التفجير وهذا يعنى أن المصريين سيشاركون بكثافة فى الانتخابات، مؤكدًا أن هذه الأفعال الخسيسة لن تنال من عزيمة الشعب المصرى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print