الأحد، 25 أكتوبر 2020 01:13 م
الأحد، 25 أكتوبر 2020 01:13 م

النائب حسين أبو جاد: انتخابات الرئاسة كشفت 5 حقائق مهمة للرأى العام العالمى

النائب حسين أبو جاد: انتخابات الرئاسة كشفت 5 حقائق مهمة للرأى العام العالمى النائب حسين أبو جاد
السبت، 31 مارس 2018 01:30 م
كتبت سمر سلامة

قال النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة بالقاهرة، إن المؤشرات والنتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 2018 كشفت عن مجموعة من الحقائق للرأى العام المحلى والعالمى، فى مقدمتها أن جماعة الإخوان الإرهابية انتهت للأبد.

 

وأضاف "أبو جاد"، فى بيان صادر عنه اليوم السبت، أن الحقيقة الثانية التى كشفتها الانتخابات الرئاسية، هى فشل مؤامرة الخونة وشياطين الإرهاب الذين أطلقوا دعواتهم الباطلة بمقاطعة الانتخابات الرئاسية، والحقيقة الثالثة هى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ما زال وسيظل يحظى بشعبية كبيرة فى قلوب وعقول كل المصريين.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن القاهرة بيانه: "الحقيقة الرابعة هى أن عصر تزوير أى انتخابات فى مصر قد انتهى، ولا عودة لتزييف إرادة المصريين، والحقيقة الخامسة هى أن مصر لديها أبطالها بالقوات المسلحة والشرطة، وهم قادرون على تأمين أى استحقاقات دستورية وقانونية تشهدها مصر".

 

واختتم النائب حسين أبو جاد بيانه الصادر اليوم، بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بنتيجة الانتخابات الرئاسية 2018، قائلا: "مبروك للرئيس السيسي، ومبروك للشعب المصرى العظيم، لاستكمال تأسيس وبناء الدولة المصرية المدنية الديمقراطية الحديثة".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print