الإثنين، 21 سبتمبر 2020 02:11 م
الإثنين، 21 سبتمبر 2020 02:11 م

النائب سليمان العميرى: أهالى مطروح عزفوا سيمفونية فى حب مصر بالانتخابات

النائب سليمان العميرى: أهالى مطروح عزفوا سيمفونية فى حب مصر بالانتخابات النائب سليمان العميرى
السبت، 31 مارس 2018 07:00 م
كتبت: سمر سلامة

أكد النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، أن الأهالى بمختلف انتمائتهم والقبائل بمطروح قد عزفت سيمفونية وطنية فى حب هذا البلد، وشاركت بكثافة كانت متوقعة من شعب مطروح الأصيل والذى رد الجميل للرئيس السيسى على المشروعات التى افتتحها بالمحافظة، وعلى المجهود الذى يبذله من أجل رفعة مكانة هذا الوطن.

 

وأوضح "العميري" فى بيان له اليوم، أن النسبة التى شاركت فى الانتخابات الرئاسية تؤكد أن أهالى مطروح يقفون بكل قوة خلق قيادتهم السياسية برئاسة عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أن المؤاشرات تؤكد تزايد أعداد المشاركين عن انتخابات 2014 بنسبة كبيرة، وحصول الرئيس عبد الفتاح السيسى على 95% مقابل 4% للمرشح موسى مصطفى.

 

وأشار "نائب مطروح" إلى أن طوابير الناخبين فى مطروح أمتدت لمسافات طويلة خلال أيام الانتخابات، وكذلك شاهدنا الرجال والنساء والكبار والشباب فيما يمثل كرنفال بمطروح من أجل دعم الدولة المصرية.

 

وأضاف سليمان العميرى، أن أهالى المحافظة وجهو ضربة قاسمة لأعداء الوطن والجماعات الإرهابية المعادية لمصر، بعد احتشاد الآلاف للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، والوقوف أمام اللجان على مدار ثلاث أيام، مؤكدا أن مطروح على قلب رجل واحد مع الرئيس وضد الإرهاب، وتحمى حدود مصرى الغربية من أى اعتداء كما وعدنا الرئيس السيسى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print