الإثنين، 03 أغسطس 2020 11:53 ص
الإثنين، 03 أغسطس 2020 11:53 ص

جلسة البرلمان تتحول لاحتفالية بفوز السيسى.. والنواب: نحن معك إلى المستقبل

جلسة البرلمان تتحول لاحتفالية بفوز السيسى.. والنواب: نحن معك إلى المستقبل مجلس النواب
الإثنين، 02 أبريل 2018 04:38 م
كتب محمد مجدى السيسى

هنأ عدد من أعضاء مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه فى الانتخابات الرئاسية، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوزه، وذلك فى الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان.

 

وهنأ النائب مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر الشعب المصرى، متابعاً: "أثبت أنه عندما يريد أن يتكلم يتكلم، وأرسل رسالته للعالم بلغة واضحة، هذا الشعب رأى بعينه رئيساً يفتتح إنجازات عدة، بعد أن رأى أحجار أساس وفقط، رأى رئيساً لم تخرج منه كلمة بشكل عنيف لأصغر مواطن، رأووا رجلاً يبكى، ومن يبكى فهو رجل يخشى الله".

 

وتابع الأمين العام للائتلاف: "هذا هو البرلمان الأفضل فى تاريخ الحياة البرلمانية المصرية وإن كان الأسوأ حظاً، لكنه الأفضل فى المحتوى".

 

كما قدم فخرى طايل الشكر للشعب المصرى على دوره فى الانتخابات، مضيفاً: "انتخبنا زعيم قاد الوطن، وجعل لنا كلمة فى العالم، وأصبحنا الآن لنا إرادة، ولنا قرار نتحكم فيه".

 

فيما قال النائب هانى أباظة إن البطل الحقيقة للملحمة هو المواطن المصرى، مرسلاً رسالة حب وتقدير للشعب المصرى كله، مؤكداً: "المصريون أكدوا للعالم أن هذا هو الشعب المصرى، والرئيس السيسى أمامه مهام جسام، ربنا يعينك واحنا حنبك ومعاك".

 

واعتبر النائب محمد صلاح أبو هميلة لحظة إعلان النتيجة اللحظة الفارقة فى حياة مصر، متابعاً: "النهاردة يوم عيد لـ24 مليون مواطن، قد يكون الكسل هو السبب لعدم مشاركة الآخرين، الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات، أثق أن مصر ستنتقل من دولة بها مشاكل كثيرة إلى دولة متقدمة خلال الفترة المقبلة".

 

وكان المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلن أن عدد من أدلوا بأصواتهم 24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا فى انتخابات الرئاسة 2018 ، وأن الرئيس السيسي حصل على نسبة 97.08% من أصوات الناخبين الصحيحة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print