الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:32 م
الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:32 م

برلمانيون: الشعب وجه رسالة قاسية للمتربصين بمصر خلال الانتخابات

برلمانيون: الشعب وجه رسالة قاسية للمتربصين بمصر خلال الانتخابات مجلس النواب
الإثنين، 02 أبريل 2018 04:41 م
كتب محمود حسين

قال النائب شرعى محمد صالح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر بلدى إن الشعب المصرى وجه رسالة قاسية لأعداء الوطن والمتربصين بمشاركته فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

 

وتابع "صالح"، فى كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، منذ قليل، عقب إعلان فوز الرئيس السيسى برئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية: "إنها لحظات فارقة فى تاريخ الوطن، هذه الانتخابات التى كان شعارها لا إقفال على فكر ولا توجيه لاختيار، الشعب المصرى رد على هؤلاء المتربصين الذين ظنوا أننا سنعتكف فى المنازل، ويخرجون هم من كهفوهم، لكن الرسالة كانت قاسية، هذه الملحمة تستعصى أن يفهمها أعتى كبار المفكرين، ورأينا الأطفال يخرجون مع أهاليهم ويصرون على أن يدلون بصوتهم ويغمسون أصابعهم فى الحبر الفسفورى رغم أنه ليس لهم صوت، ورأينا الناخب الزاحف فى محافظة الإسماعيلية وغيرها".

 

واستطرد: "هنيئا لمصر وشعبها، هنيئا لنا بالرئيس عبد الفتاح السيسى، جموع الشعب المصرى أرسل رسالة للعالم كله بأن مصر لن تركع ولن تخضع، وقال الشعب نعم للرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، ونحن دعاة السلام والخير".

 

فيما قال النائب عماد محروس: "نوجه التحية والشكر للشعب المصرى الذى كان على قدر المسئولية وخرج وشارك فى الانتخابات الرئاسية، وتحية للناس البسيطة ومحدودى الدخل هم أكتر من شاركوا ويجب أن نكافأهم".

 

كان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلن أن عدد من أدلوا بأصواتهم 24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا فى انتخابات الرئاسة 2018 ، وأن الرئيس السيسي حصل على نسبة 97.08% من أصوات الناخبين الصحيحة.

 

وكانت الانتخابات الرئاسية بدأت بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس الماضى، والتصويت فى الانتخابات بالداخل تم أيام 26 و27 و28 مارس الماضى، وتم فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية، وإعلان المؤشرات المبدئية للحصر العددى للأصوات فى اللجان العامة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print