الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:59 م
الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:59 م

صلاح حسب الله: السيسي يستحق الفوز بثقة المصريين فى رئاسة مصر لفترة ثانية

صلاح حسب الله: السيسي يستحق الفوز بثقة المصريين فى رئاسة مصر لفترة ثانية صلاح حسب الله
الإثنين، 02 أبريل 2018 04:48 م
كتبت نور على

أكد الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب أن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات للنتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية ووصول عدد المشاركين فيها لأكثر من 24 مليون مواطن وحصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على أكثر من 92% من أصوات الناخبين، دليل قاطع على حرص الشعب المصرى العظيم على بناء الدولة المصرية المدنية الحديثة الديمقراطية.

وقال "حسب الله" فى بيان له أصدره منذ قليل أن هذا النجاح الذى حققه الرئيس  عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية يستحقه عن جدارة لما قام به من إنجازات غير مسبوقة ومبهرة خلال فترة رئاسة سيادته الأولى لمصر وشعبها كما أن الشعب المصرى يدرك تماما أن الرئيس السيسي قبل أن يتولى منصبه الرئاسى فى الفترة الرئاسية الأولى حمل روحه على كفه لإنقاذ هذا الوطن وتخليصه من قوى الإرهاب والشر.

وتقدم الدكتور صلاح حسب الله بالتهنئة للرئيس السيسي وللشعب المصرى معربا عن ثقته الكاملة فى قدرته على استكمال المشروعات القومية الكبرى التى حققها لمصر وشعبها .

وكان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلن أن عدد من أدلوا بأصواتهم 24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا فى انتخابات الرئاسة 2018 ، وأن الرئيس السيسي حصل على نسبة 97.08% من أصوات الناخبين الصحيحة.

وكانت الانتخابات الرئاسية بدأت بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس الماضى، والتصويت فى الانتخابات بالداخل تم أيام 26 و27 و28 مارس الماضى، وتم فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية، وإعلان المؤشرات المبدئية للحصر العددى للأصوات فى اللجان العامة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print