الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:37 م
الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:37 م

علاء عابد: استمرار السيسى ضرورة حتمية لاستكمال الإنجازات

علاء عابد: استمرار السيسى ضرورة حتمية لاستكمال الإنجازات علاء عابد
الإثنين، 02 أبريل 2018 04:55 م
كتبت سمر سلامة

هنأ النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمرحلة الرئاسية الجديدة بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوزه بالرئاسة لمدة 4 سنوات.

 

وأضاف "عابد"، فى بيان له، أن الشعب أثبت مساندته للرئيس والوقوف خلفه، متابعا: "فقد كان احتشادهم أمام صناديق الاقتراع بمثابة مشاهد احتفالية وكانت ملحمة للوطنية ومثلت صفعة قوية لقوى الشر".

 

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار أن الشعب أثبت أنه البطل أمام العالم وما يجعلنا نؤكد أننا نفخر وبقوة بأننا ممثلين له، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة هى مرحلة جنى الثمار، لافتا إلى أن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان ضرورة مهمة وحتمية لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها لمصر، ولا بديل عنه.

 

وتابع: "نريد من الرئيس استكمال المشروعات القومية العملاقة، وأن يتجه نحو إصلاح شركات قطاع الأعمال العام، وعلاج مشكلات الشركات الخاسرة، وتحويلها إلى رابحة، والعمل على إحياء صناعات الغزل والنسيج والحديد والصلب والأسمنت والسيارات".

 

وكان المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلن أن عدد من أدلوا بأصواتهم 24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا فى انتخابات الرئاسة 2018 ، وأن الرئيس السيسى حصل على نسبة 97.08% من أصوات الناخبين الصحيحة.
 
 
وكانت الانتخابات الرئاسية بدأت بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس الماضى، والتصويت فى الانتخابات بالداخل تم أيام 26 و27 و28 مارس الماضى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print