السبت، 27 نوفمبر 2021 09:56 ص
السبت، 27 نوفمبر 2021 09:56 ص

النائب محمد ماهر عن زيارة ولى عهد أبو ظبى: مصر والإمارات تربطهما علاقات قوية

النائب محمد ماهر عن زيارة ولى عهد أبو ظبى: مصر والإمارات تربطهما علاقات قوية النائب محمد ماهر
الأربعاء، 11 أبريل 2018 07:00 ص
كتب مصطفى السيد

وصف النائب محمد ماهر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وعضو ائتلاف دعم مصر، زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى لمصر ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى بالتاريخية.

 

وقال محمد ماهر فى تصريح لـ"برلمانى"، إن زيارة ولى عهد أبو ظبى الشيخ محمد بن زايد لمصر لها أهمية خاصة نظرا للعلاقات التاريخية الراسخة التى تتمتع بها الدولتين الشقيقتين، مشيرا إلى أن الزيارة تأتى فى إطار التعاون المشترك بين البلدين فى العديد من المجالات.

 

وأوضح عضو ائتلاف دعم مصر، أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى حريصة على دعم التعاون مع دولة الإمارات الشقيقة، مشيرا إلى أن البلدين تربطهما علاقات إيجابية فى العديد من المجالات ولديهما وجهات نظر متشابهة فى القضايا الإقليمية.

 

وتابع محمد ماهر، أن الدولتين لديهما شراكة قوية فى مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، كما أن المملكة العربية السعودية والبحرين شركاء فى مكافحة الإرهاب وتمويله وحماية الأمن القومى العربى والخليجى، مشيرا إلى أن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى لمصر تأتى بعد فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية والتى تدل على مكانة مصر فى المنطقة العربية وتأثيرها القوى فى الحفاظ على الأمن القومى العربى.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بمطار القاهرة الدولى، استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذى يقوم بزيارة لمصر لمدة يومين برفقة عدد من كبار المسئولين الإماراتيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print