الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:35 م
الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:35 م

وزير المالية للنواب: الصعيد فى العين والقلب ونفعل كل ما فى وسعنا لتنميته

وزير المالية للنواب: الصعيد فى العين والقلب ونفعل كل ما فى وسعنا لتنميته عمرو الجارحى وزير المالية
الأحد، 15 أبريل 2018 07:34 م
كتب عبد اللطيف صبح

أكد عمرو الجارحى وزير المالية أن ملف المشروعات غير المكتملة هو الشغل الشاغل لرئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة، ولا يمر اجتماع إلا ويراجع هذا الموضوع باهتمام شديد.

 

وفيما يتعلق بما أثاره النائبان مصطفى سالم وياسر عمر شيبة وكيلى لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان بشأن صعيد مصر وعدم اهتمام الحكومة به، قال الوزير أن هذا أمر مفهوم بوضوح ومُقدر، مضيفا "الصعيد فى العين والقلب وسنفعل كل ما فى وسعنا لتنميته".

 

فيما أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى أن الحكومة تعمل على حصر المشروعات المتوقفة، لافتة إلى أن هناك مشروعات مُعطلة لأسباب فنية وقانونية وأخرى متوقفة لأسباب مالية.

 

وفى سياق متصل قال المهندس ياسر عمر شيبة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان أن هناك تخبط شديد فى التخطيط للمشروعات بوزارة الصحة، مؤكدا أنه سيتم مراجعة نسبة إنجاز المشروعات بوزارة الصحة، مضيفا "وهناك تلاعب فى تحديد المستشفيات التى ستعمل أو تتوقف".

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة المنعقد الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، وبحضور عمرو الجارحى وزير المالية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، لمناقشة الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة عن العام المالى 2016\2017

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print