الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:15 م
الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:15 م

رئيس الإدارة المحلية بالبرلمان: زيارة أسوان جاءت بعد طلب إحاطة لمساكن النوبة

رئيس الإدارة المحلية بالبرلمان: زيارة أسوان جاءت بعد طلب إحاطة لمساكن النوبة أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية
الأربعاء، 18 أبريل 2018 07:05 م
أسوان - محمود حسين - عبد الله صلاح

أكد الدكتور أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أن زيارة اللجنة لأسوان جاءت بعد طلب إحاطة فى البرلمان بشأن إحلال وتجديد مساكن النوبة، وسيتم إعداد جلسة بالبرلمان يناقش فيها تفاصيل الزيارة.

 

وأضاف الدكتور السجينى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، على هامش الجولة، أن أهمية الزيارة تأتى فى كونها زيارة رسمية من أولها وحتى نهايتها، لرؤية ما يدور فى محافظة أسوان، ولرؤية أيضا التحديات التى تواجه المحافظة، وإعداد تقرير مفصل فى نهاية الجولة وإعداد توصيات محددة نتمنى أن تعود بالنفع على أهالى أسوان.

 

وأشار "السجينى" إلى أن اللجنة انتهت الأسبوع الماضى من إقرار قانون بإنشاء هيئة لتنمية جنوب مصر، خاصة أسوان وتواكبت الزيارة بالصدفة بعد إقرار القانون.

 

من جانبه، رحب اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، بزيارة اللجنة، مضيفا أن كل لجنة تأتى إلى أسوان يكون لها مكاسب، بعد أن يطلعوا على كل المشروعات بالمحافظة سواء كانت مشروعات تم الانتهاء منها أو مشكلات، معلقا: "ده لصالح المواطن واحتياجاته ونسعى لتلبيتها".

 

وأوضح محافظ أسوان أن الزيارة تستمر لمدة 3 أيام تنتهى باجتماع مسائى لإعداد تقرير وصورة متكاملة فى نهاية الجولة عن المشروعات والمشاكل، والتى نحرص كمسىولين فى أسوان على عرضها بخدف التعاون لحلها، وهو هدف يسعى له المسئولون فى الدولة بداية من رئيس الجمهورية وحتى أصغر عامل.

 

وكانت لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان استهلت زيارتها لمحافظة أسوان اليوم الأربعاء بجولة لمحطة مياه جبل شيشة ومصنع كيما الجديد ومحطات الصرف كيما 1 و2 و3، ومستشفى أسوان العام والوحدات السكنية بالصداقة الجديدة، يرافقهم خلال الزيارة اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print