الإثنين، 18 يونيو 2018 01:53 م
الإثنين، 18 يونيو 2018 01:53 م

النائب تادرس قلدس يقدم طلب إحاطة لوزيرة السياحة حول مسار العائلة المقدسة

النائب تادرس قلدس يقدم طلب إحاطة لوزيرة السياحة حول مسار العائلة المقدسة النائب تادرس قلدس
الأحد، 29 أبريل 2018 04:18 م
كتب هشام عبد الجليل

تقدم النائب تادرس قلدس، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، بطلب إحاطة للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، حول آخر مستجدات خطة تطوير مسار العائلة المقدسة فى مصر.

وقال "قلدس"، فى بيان صادر عنه اليوم الأحد، إنه من المقرر أن يصل أول فوج سياحى من الفاتيكان لمصر فى يوليو المقبل، متسائلا عن أعمال التطوير التى جرت ضمن مسار العائلة المقدسة، وهل الوزارة مستعدة لاستقبال هذه الوفود من حجاج الفاتيكان أم لا؟.

وأضاف عضو مجلس النواب عن أسيوط، قائلا: "للأسف هناك تضارب شديد حول جدية أعمال التطوير التى تنفذها وزارة السياحة، فالأماكن المقدسة لم تعد جاهزة بعد لاستقبال الحجاج، وهو الأمر الذى يضع مصر فى حرج دولى، لما يمثله هذا المسار المقدس من أهمية أمام شعوب العالم".

واستطرد النائب تادرس قلدس فى بيانه: "كنت أتوقع أن يكون هذا الملف على قائمة اهتمامات الوزارة والحكومة بكاملها، فنجاح استقبال أول وفد سيكون مؤشرا إيجابيا بدرجة كبيرة لنجاح مصر فى استقبال ملايين الحجاج المسيحيين من أنحاء العالم مستقبلا"، مطالبا وزارة السياحة بإعلان آخر ما تم من أعمال تطوير لمسار العائلة المقدسة، والجدول الزمنى المحدد للانتهاء منها بشكل كامل، إذ لم يعد هناك متسع من الوقت للتعامل مع الأمر بتراخٍ.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قرأة



print