الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:18 م
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:18 م

وكيل "دفاع البرلمان": فشل دعوات مقاطعة مترو الأنفاق تؤكد وعى المصريين

وكيل "دفاع البرلمان": فشل دعوات مقاطعة مترو الأنفاق تؤكد وعى المصريين النائب يحيى كدوانى
الإثنين، 14 مايو 2018 06:00 م
كتب ــ محمد عبد العظيم

قال النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن انتظام حركة المترو بصورة طبيعية خلال الأيام الثلاثة الماضية، وعدم الاستجابة لدعوات جماعة الإخوان الإرهابية وغيرها من المقاطعة والإضراب يؤكد وعى الشعب المصرى، وحرصه على عدم الانسياق إلى دعوات الفوضى والتخريب، مشددا على أن مثل هذه الدعوات لن تلقى قبولا لدى جموع المصريين.

 

وأضاف كدوانى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن قرار ارتفاع أسعار المترو جاء فى إطار الحفاظ على هذا المرفق الحيوى وحمايته لأن هيئة المترو تتكبد خسائر كبيرة بسبب الصيانة وخطط التطوير ومد المترو إلى مناطق جديدة، موضحا أن جماعة الإخوان وعلى من شاكلتها تستغل مثل هذه المواقف للهجوم على الدولة ومؤسساتها.

 

وأوضح النائب، أن مترو الأنفاق يعد شبكة المواصلات الأساسية فى القاهرة الكبرى ومن أرخص هذه الوسائل، لافتا إلى أن الزيادة الأخيرة تعد قيمة رمزية ومازال المواطن ينعم بجزء كبير من دعم الدولة للتذكرة.

 

وتواصل جماعة الإخوان الإرهابية تحريضها ضد الدولة المصرية ، وذلك مستغلة ارتفاع تذاكر المترو الأخيرة، حيث سخرت الجماعة الإرهابية أبواقها الإعلامية التى تبث من تركيا وقطر للتحريض ضد الدولة بالإضافة إلى لجانها الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى، مستعينة بفيديوهات وصور قديمة لمترو الأنفاق على أنها تظاهرات موجودة فى القاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print