الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:54 م
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:54 م

وزارة التخطيط للنواب: الانتهاء من ميكنة مكاتب الصحة ووحدات المرور

وزارة التخطيط للنواب: الانتهاء من ميكنة مكاتب الصحة ووحدات المرور هالة السعيد وزيرة التخطيط
الثلاثاء، 15 مايو 2018 06:33 م
كتب عبد اللطيف صبح

استعرض المهندس أشرف عبد الحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، جهود الوزارة فى ميكنة خدمات الجهات الحكومية، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من ميكنة مكاتب الصحة بالكامل وجميع وحدات المرور، بالإضافة إلى ميكنة 60% من وحدات المحليات، و60% من مستشفيات وزارة الصحة.

 

وأضاف عبد الحفيظ، أن الوزارة تُركز على محافظات محور قناة السويس، موضحا أنه الانتهاء من جميع ميكنة مكونات الجهاز الإدارى بالمستشفيات المركزية والعامة والمحاكم وأقسام الشرطة والوحدات الصحية ومكاتب السجل التجارى والشهر العقارى، بالإضافة إلى تدشين 13 خدمة محمول بمحافظات القناة.

 

من ناحيتها، قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية المنعقد الآن برئاسة النائب عمرو غلاب، إنه جارى حصر الخدمات الأكثر جماهيرية لميكنتها وربطها بتطبيقات الهاتف المحمول، لافتة إلى أن الوزارة تستهدف أن تصل الخدمة للمواطن فى منزله عبر الهاتف المحمول أو البوابة الإلكترونية.

 

وأوضحت أن الوزارة تبذل جهدا كبيرا فى مجال ميكنة الخدمات الحكومية لكنه مشتت، مؤكدة أن الهدف الرئيسى هو خدمة المواطن، وأنه تم التركيز مؤخرا على قطاعات ومحافظات، منها محافظات محور قناة السويس وقطاع الصحة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print