الجمعة، 19 أكتوبر 2018 07:50 ص
الجمعة، 19 أكتوبر 2018 07:50 ص

رئيس "برلمانية المصريين الأحرار": تعيينى جاء لتنظيم الأوراق بعد انشغال علاء عابد

رئيس "برلمانية المصريين الأحرار": تعيينى جاء لتنظيم الأوراق بعد انشغال علاء عابد النائب أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
الثلاثاء، 15 مايو 2018 08:00 م
إيمان على - رامى سعيد

أعلن الدكتور أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب عقب إصدار حزب المصريين الأحرار قرارا بتعيينه رئيسًا للهيئة البرلمانية، أنه سيعقد عددا من الاجتماعات الدورية لتنظيم جهود نواب حزب المصريين الأحرار استعدادًا لمناقشة الأجندة التشريعية والموازنة.

 

وقال "أبو العلا"، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، إن الحزب يسجل كامل احترامه للنائب علاء عابد، لافتا إلى أن "عابد" لا غبار عليه لكن بعض أعضاء مجلس النواب كان لهم شكوى بانشغاله بلجنة حقوق الإنسان وهو ما أثر على تنظيم الآراء التشريعية للهيئة البرلمانية وأدائها داخل المجلس.

 

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إلى أن "عابد" أدى جيدا بتواجده داخل لجنة حقوق الإنسان، لكن الهدف من ذلك هو تنظيم الأوراق مرة أخرى للهيئة وسيكون له اجتماع نواب الحزب فى أول أسبوع من رمضان.

 

يذكر أن الدكتور عصام خليل، أصدر قرارا اليوم بتعيين النائب أيمن أبو العلا رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار"، خلفا للنائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان. 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print