الأربعاء، 15 أغسطس 2018 07:22 م
الأربعاء، 15 أغسطس 2018 07:22 م

"المصريين الأحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم

"المصريين الأحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الأربعاء، 16 مايو 2018 06:30 ص
كتبت إيمان على
أكد الدكتور عصام خليل ، رئيس حزب المصريين الأحرار أن قراره بإعفاء النائب علاء عابد من منصب رئيس الهيئة البرلمانية بالحزب، واختيار النائب أيمن أبو العلا رئيس لها، جاء بناء على رغبة أغلبية النواب .
 
 
وأشار رئيس الحزب، لـ" برلمانى" إلى أن ذلك القرار جاء بعد اجتماعا للهيئة البرلمانية اليوم و اعضاء الحزب طالبوه بضرورة الحضور لمناقشة امر طارىء.
 
 
و لفت خليل، إلى أن علاء عابد تغيب عن الاجتماع لانشغاله بلجنة حقوق الانسان ، موضحا ان نواب الحزب طالبوه بتغيير رئيس الهيئة نظرا لانشغال " عابد " الدائم و ما لديه من سفر بالخارج لمرات عدة و هو ما يصعب عليه استكمال مهمته كرئيس للهيئة ، و بناء عليه تم اختيار أيمن أبو العلا خلفا له و سيتم عقد أول اجتماع للهيئة بالرئيس الجديد لها 3 يونيو القادم .
 
 
وشدد رئيس حزب المصريين الأحرار، على أن نواب الهيئة طالبوه بضرورة أن يحدث تغيير خاصة أن كل رئيس لجنة نوعية مشغول بما فيها و هو ما يتعارض مع المهام التى تقع على عاتقه كرئيس للهيئة .
 
 
و تابع خليل: " اعفاؤه  ليست اساءة له بل لانشغاله فى الفترة السابقة ..و هو طالبنى بهذا الاعفاء منذ فترة نظرا لارتباطاته الكثيرة .. و حتى تتمكن الهيئة من ان تتحسن اكثر خلال الفترة القادمة " .
 
 
و عما تردد برحيل نواب عن الحزب من ضمنهم " عابد " ،قال عصام خليل رئيس الحزب انه لم يبلغ بترك اى نائب للحزب او استقالته  و فى النهاية من له طموح سياسى بعيد عن الحزب و يريد ان يذهب فليتوجه و له كامل الحرية فى هذا فالحزب لا يقف امام تطلعات احد.
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print