الأحد، 21 أكتوبر 2018 04:42 ص
الأحد، 21 أكتوبر 2018 04:42 ص

الرئيس السيسي: "كلنا فى مركب واحدة وسعادة أى شخص سعادة لنا جميعا"

الرئيس السيسي: "كلنا فى مركب واحدة وسعادة أى شخص سعادة لنا جميعا" الرئيس السيسى
الأربعاء، 16 مايو 2018 07:12 م
كتب أيمن رمضان

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى، جميع المصريين إلى تضافر جهودهم ومساعدة بعضهم البعض دون النظر لمدى استفادة كل فرض على حدة، وتابع: " كلنا فى مركب وحدة وفى الآخر سعادة الآخرين حتى لو مكنش لى نصيب فيها تسعدنى.. يكفينى أننى أجد الآخرين سعداء".

 

ورد الرئيس السيسي، خلال جلسة "اسأل الرئيس"، خلال فعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، على سؤال أحد الشباب يتضمن"هل من العدالة الاجتماعية أننا ندعم مرفق المترو فى القاهرة على حساب ناس تانية فى المحافظات"، قائلا: "نصيحتى أننا لا نفكر بهذا الشكل.. القاهرة فيها 20 مليونا و3 ملايين بيركبوا المترو".

 

وشدد رئيس الجمهورية، على أهمية انتخابات المحليات واختيار عناصر فاعلة تستطيع معالجة قضايا المحافظات، وتابع: "انتخابات المحليات.. خلو المحافظات دى يبقا عندنا قدرة لإدارة شئونها لو تم اختيار ناس جيدين فيها تغيير حال المحافظات بالتعاون مع إمكانيات الدولة"، مشيداً بجهود الشباب التطوعية والاجتماعية دون النظر لأى تقدير.

 

واستكمل الرئيس قائلا: "أرجوا أن كل مدرسة يتشكل لها من الشباب اللى موجود فى الحى مجلس أمناء أو آباء يتابع أداء المدرسة.. هذا من غير فلوس.. عاوزين ترفعوا الأداء بالمدارس والمستشفيات خلو كل مدرسة ومستشفى فى حى يساهموا بالجهد والمتابعة، نشعر المدرس بأنه مشاهد ومقدر.. ونعمل على حل المشاكل.. خلو قلبنا على قلب بعض علشان نحل المسألة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print