السبت، 18 أغسطس 2018 11:55 م
السبت، 18 أغسطس 2018 11:55 م

النائب مصطفى الكمار: قرار الرئيس بالعفو عن محبوسين يؤكد دعمه للشباب

النائب مصطفى الكمار: قرار الرئيس بالعفو عن محبوسين يؤكد دعمه للشباب النائب مصطفى الكمار
الخميس، 17 مايو 2018 03:00 م
كتب مصطفى السيد

قال النائب مصطفى الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، إن قرار الرئيس السيسي بالعفو عن أكثر من 330 شاباً فى السجون المصرية، وفقاً لتوصيات لجنة العفو الرئاسى، خطوة تؤكد على نهج وسياسة الرئيس السيسى تجاه دعم الشباب، ومنحهم الفرص للمشاركة والبناء فى مستقبل هذا البلد.

 
 
وأضاف الكمار، أن لجنة العفو الرئاسى تبذل جهدا كبيرا فى إعداد قوائم العفو، متوجها بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستجابته للجنة العفو الرئاسى، وتكليفه بسرعة الإفراج عن الشباب المفرج عنهم، معتبرًا أن التوقيت الذى تم اختياره للعفو عن الشباب حتى يتمكنوا من حضور أول سحور فى رمضان مع أسرهم لفتة إنسانية تستحق التقدير.
 
 
وقال الكمار، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، دائما وأبدا ما يظهر اهتماما بالشباب ويتطلع لإخراج جيل قادر على قيادة مصر الحبيبة وتولى زمام الأمور، وهو ما يظهر جليا فى اهتمامه بالشباب، وحرصه على الالتقاء بهم والاستماع إليهم مباشرة، وكذلك حرصه على إعادة دمج كل الشباب الحاصلين على العفو الرئاسى فى المجتمع مرة أخرى.
 
 
وأوضح الكمار أن الرئيس السيسى وجه خلال المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، رسالة للشباب أكد فيها على أنهم الأمل، مؤكدا ضرورة  كسر الفقر والضعف والتراجع، لافتا إلى أن كل الخطوات التى يتم اتخاذها من قبل القيادة السياسية الحالية ممثلة فى الرئيس  السيسى تجعلنا على يقين بأن القادم أفضل.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print