الأحد، 19 أغسطس 2018 06:09 م
الأحد، 19 أغسطس 2018 06:09 م

وكيل "رياضة البرلمان" يتهم اتحاد الكرة بالتعالى والعجرفة بعد أزمة منتخب 99

وكيل "رياضة البرلمان" يتهم اتحاد الكرة بالتعالى والعجرفة بعد أزمة منتخب 99 النائب سمير البطيخى
الإثنين، 21 مايو 2018 09:40 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن خروج منتخب 99 من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا أمام السنغال والهزيمة بضربات الترجيح 7 / 6، يعود إلى تعالى مجلس إدارة اتحاد الكرة و"عجرفته"- على حد قوله.

 

وأوضح البطيخى، فى تصريح لـ"ابرلمانى"، أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب سبق وأن قُدم إليها عدد من طلبات الإحاطة الموجه لمجلس إدارة اتحاد الكرة، بشأن عرض خطة الاتحاد فى السنوات المقبلة وهل هناك استراتيجية معينة يسير وفقا لها، وكيف يتم الاستعداد للبطولات المحلية أو القارية أو الدولية، أو بمعنى أدق خطة العمل.

 

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة، إلى أن مجلس الإدارة لم يعرض خطة العمل على اللجنة وكانت النتيجة خروج المنتخب من التصفيات نتيجة عدم وجود آلية للعمل يسير وفقا لها مجلس الإدارة، متابعا: "اتحاد الكرة متعجرف ومتعالى فى معاملته".

 

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، طلب وضع خطة لتطوير مسابقات الناشئين فى مختلف الأعمار السنية، من أجل خروج مواهب كروية كما كان يحدث فى الماضى، وذلك بعد خروج منتخب 99 من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا أمام السنغال والهزيمة بضربات الترجيح 7 / 6.

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print