الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:22 ص
الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:22 ص

نائب بـ"اقتصادية البرلمان": تقليل معدلات الفقر والأمية أهم تحديات الحكومة الجديدة

نائب بـ"اقتصادية البرلمان": تقليل معدلات الفقر والأمية أهم تحديات الحكومة الجديدة النائب محمد بدراوى
السبت، 09 يونيو 2018 09:00 ص
كتب مصطفى السيد

قال النائب محمد بدراوى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، عضو لجنة الشئون الاقتصادية، إن أهم تحدى أمام الحكومة الجديدة مراجعة ما تم إنجازه فى الفترة الماضية، والعمل على الإيجابيات وتلافى السلبيات، مشيرا إلى أنه على الحكومة الجديدة وضع مستهدفات لها بمواعيد محددة.

وطالب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية فى تصريح لـ"برلمانى"، الحكومة الجديدة بالتنسيق بين وزراء المجموعة الاقتصادية والوزارات الخدمية، مؤكدا أن التناغم والتنسيق بين الوزارات مع وضع أهداف موحدة يؤدى إلى نتائج إيجابية.

وشدد محمد بدراوى على ضرورة وضع الحكومة الجديدة أهداف محددة لتقليل معدلات الفقر والأمية، مشيرا إلى أن ينبغى العمل على خفض هذه المؤشرات ويجب وضع جدول زمنى لتحقيق تلك الأهداف الاستراتيجية، كما طالب الحكومة بتوجيه مواردها للأهداف ذات الأولوية كالقضاء على الامية وتحسين التعليم العام والفنى.

وطالب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية الحكومة بمراجعة دورية لبرنامجها كل 6 أشهر أمام البرلمان، لتصويب الأخطاء وتفادى السلبيات، مشددا على ضرورة أن تراعى الحكومة الجديدة البعد الاجتماعى والنظر للطبقة المتوسطة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print