الأحد، 16 ديسمبر 2018 02:11 م
الأحد، 16 ديسمبر 2018 02:11 م

النائب مصطفى الكمار: على الحكومة الجديدة إعطاء الأولوية للمواطن البسيط

النائب مصطفى الكمار: على الحكومة الجديدة إعطاء الأولوية للمواطن البسيط النائب مصطفى الكمار
الأربعاء، 13 يونيو 2018 10:30 م
كتب مصطفى السيد

قال النائب مصطفى الكمار، إن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، يجب أن تضع على رأس أولوياتها المواطن البسيط، الذى تحمل كثيرا جراء التعديلات الاقتصادية الأخيرة.

 

 

وطالب الكمار الحكومة بدراسة تطبيق المزيد من برامج حماية محدودى الدخل، والتخفيف عنهم خلال الفترة المقبلة والتى ستشهد المزيد من الإجراءات الاقتصادية الهامة .

 

وأضاف أنه فى مقابل تطبيق هذه الإجراءات الاقتصادية على الحكومة دور قوى وفعال فى إحداث تغيير يشعر به المواطن ، خاصة فيما يخص الخدمات التى يحصل عليها . 

 

وتابع : "فى مقابل زيادة أسعار الخدمات مثل الكهرباء والمترو وغيرها يجب أن تقدم خدمة بمستوى متميز للمواطنين دون حدوث المشكلات التى اعتادوا عليها فى السنوات المقبلة ".

 

وأوضح " الكمار" أن ما يساعد المواطنين على تحمل الإجراءات الاقتصادية ودعمها ، هو تحقيق التحسن على المستوى المعيشى ، وعلى مستوى خدمات مثل التعليم والصحة ، والسكن وغيرها من أساسيات المعيشة ، وهو ما يسعى له الرئيس السيسى فى فترته الرئاسية الثانية ، التى جعل شعاره الاساسى فيها بناء الإنسان .

 

وأشار الكمار إلى أن الرئيس السيسى أكد على أن ملفات التعليم والصحة والثقافة، ستكون أولويته خلال فترة رئاسته الثانية، لأنها هى الاساس فى بناء الإنسان المصرى ، ولذلك على الحكومة أن تخلق الآليات المناسبة لتحقيق ذلك على كافة الطبقات الاجتماعية وبالأخص محدودى الدخل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print