الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:47 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:47 م

"دعم مصر" ينفى استقالة محمد السويدى من منصبه وتفويض طاهر أبو زيد

"دعم مصر" ينفى استقالة محمد السويدى من منصبه وتفويض طاهر أبو زيد محمد السويدى
السبت، 23 يونيو 2018 09:22 م
كتب محمد أبو عوض

أكد ائتلاف دعم مصر عدم صحة ما تردد عن استقالة المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف وتفويضه النائب طاهر أبو زيد بإدارة شئون الائتلاف.

وشدد ائتلاف دعم مصر  فى بيان له أصدره ،قبل قليل، على أن المهندس محمد السويدي يباشر عمله كرئيس للائتلاف ويتابع على مدار الساعة جميع أنشطته، وأن ما حدث هو قيام السيد رئيس الائتلاف وفقا لما تنص عليه اللائحة الداخلية للبرلمان بإبلاغ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب حال سفره  على أن يقوم النائب الأول بإدارة شئون الائتلاف لحين عودته من الخارج، الأمر الذي استغله البعض فرصة لترويج الشائعات للتقليل من الجهود التي يبذلها ائتلاف دعم مصر في خدمة الوطن.

وأهاب ائتلاف دعم مصر بوسائل الإعلام عدم الانسياق وراء من يروجون الشائعات ويهدفون للتشويش على الجهود الوطنية المخلصة، وما يقوم به ائتلاف دعم مصر من تواصل مع الحكومة من خلال النادي السياسي الذي يستأنف نشاطه بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان مساء يوم الإثنين الموافق 25 يونيو بمقر الائتلاف بالتجمع الخامس، وهو اللقاء الرابع للوزراء داخل النادي السياسي لائتلاف دعم مصر.

وشدد الائتلاف على أنه مستمر في أداء رسالته ومشاركته التنموية كائتلاف للأغلبية في استكمال مسيرة بناء الوطن خلف القيادة السياسية الحكيمة دون الالتفات إلى من يحاولون تعطيل هذه المسيرة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print