الأربعاء، 27 يناير 2021 03:34 م
الأربعاء، 27 يناير 2021 03:34 م

النائب صلاح حسب الله: حكومة مصطفى مدبولى قادرة على حل مشكلات قطاع السياحة

النائب صلاح حسب الله: حكومة مصطفى مدبولى قادرة على حل مشكلات قطاع السياحة النائب صلاح حسب الله
الثلاثاء، 26 يونيو 2018 01:00 ص
كتب محمد مجدى السيسى

أكد الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب، أهمية زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي برفقة وزير الآثار والعديد من المسئولين للمتحف المصري الكبير.

وقال "حسب الله" فى بيان أصدره اليوم الإثنين، إن هذه الزيارة رغم أنها الأولى للحكومة الجديدة، تعد رسالة فى غاية الأهمية، وتؤكد على الاهتمام الكبير من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على النهوض بقطاعى السياحة والآثار، بعد حالة المرض العارض الذى أصاب القطاع على مدى أكثر من 8 سنوات، من أجل العمل على حل مشكلات هذا القطاع المهم والحيوى، والذى كان يدر دخلا لصالح الدولة يتعدى الـ 14 مليار دولار سنويا قبل عام 2011.

وأعرب الدكتور صلاح حسب الله عن ثقته الكاملة فى قدرة حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تحقيق النجاح فى ملف السياحة المصرية حتى تستعيد مصر مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تفقد أعمال تنفيذ المتحف المصرى الكبير، وقام بجولة داخل معمل ترميم الآثار العضوية، ومعمل ترميم الآثار غير العضوية، ومعمل ترميم الآثار الخشبية، ومنطقة الآثار الثقيلة، كما تفقد مخزن آثار الملك توت عنخ آمون، ومخزن آثار الدولة القديمة، وقال إن افتتاح المرحلة الأولى منه سيكون في ديسمبر المقبل.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print