الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:44 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:44 م

وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم

وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم النائب سمير البطيخى
الإثنين، 25 يونيو 2018 07:34 م
رامى سعيد

أكد النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اتحاد الكرة المصرى له دور كبير فى إخفاق منتخب المنتخب فى كل مباريات المونديال، حيث لم يكن على قدر المستوى، مشددا على ضرورة تغيير هذا الاتحاد الذى لم يحقق أى انتصارات تذكر منذ 6 سنوات، سواء فى بطولات إفريقيا أو غيرها.

 

وقال البطيخى لـ"برلمانى": "كفانا مجاملات.. لم تورثنا سوى إخفاقات متلاحقة فى كل البطولات التى تخوضها مصر"، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة المصرى لم يجر انتخابات منذ صدور قانون الرياضة الجديد.

 

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أنه تقدم بطلب إحاطة عقب هزيمة المنتخب المصرى أمام روسيا فى مباراة كأس العالم، لافتًا إلى أنه انتظر انتهاء المباريات حتى لا يتصور أحد أن اللجنة أثرت على أداء المنتخب.

 

كان المنتخب الوطنى الأول قد خسر (1-2) من نظيره السعودى على ملعب فولجوجراد أرينا، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول لكاس العالم المُقام حالياً بروسيا.

 

سجل لمنتخب مصر محمد صلاح فى الدقيقة 23 وتعادل سلمان الفرج من ضربة جزاء فى الدقيقة 45 قبل أن يُضيف سالم الدوسرى الهدف الثانى لمنتخب السعودية فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print