الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:12 م
الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:12 م

النائب تامر الشهاوى: نهم الإخوان للسلطة عامل كبير فى فضحهم وسقوطهم

النائب تامر الشهاوى: نهم الإخوان للسلطة عامل كبير فى فضحهم وسقوطهم النائب تامر الشهاوى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى
الأحد، 01 يوليه 2018 01:00 ص
كتب أيمن رمضان

قال النائب تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إن المعزول محمد مرسى لم يكن يحكم مصر خلال العام الذى سيطرت فيه الجماعة الإرهابية على حكم مصر، بل كان يتلقى الأوامر التى تأتى له من مكتب الإرشاد، لافتا إلى الضغوط الخارجية من تركيا وقطر على الإخوان بضرورة سرعة العمل على السيطرة على مفاصل الدولة هى التى عجلت من إساقطهم، وتابع: "طبيعة الشعب المصرى ساهمت فى كشف حقيقة الإخوان التى تتسم بنهم السلطة، فضلاً عن خطابات المعزول التى لا ترتقى إلى خطاب رئيس جمهورية".

 

وأضاف "الشهاوى"، خلال حواره عبر فضائية "الحياة"، أن تنظيم الإخوان الإرهابى عندما فقدوا السيطرة على مصر عمدوا على تأسيس 12 بؤرة إرهابية مثل التى كانت فى رابعة العدوية، متابعا: "من ضمن الموقع عين شمس والمعادى وأماكن فى محافظتى الإسكندرية وأسيوط.. كم من السلاح غير عادى تم ضبطه فى ذلك الوقت وتركز الاعتصام فى رابعة العدوية والنهضة".

 

وأكد النائب البرلمانى أنه كان لديه تقدير أن الإخوان لن يستمروا أكثر من عام فى حكم البلاد نظراً لعدم امتلاكهم خبرة الحكم والإبداع وكيفية التعامل مع الشعب.

 

وشدد "الشهاوى" على أن التنظيم الدولى يعمل الآن على تنظيم صفوفهم للعودة مرة أخرى، فضلاً عن أنه يتلقى مساعدات جيدة من أمريكا وأوروبا وقطر وتركيا وإيران.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print