الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:34 م
الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:34 م

عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب محافظ الجيزة بخريطة مرورية لتفادى خط سير إنشاء مترو الأنفاق

عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب محافظ الجيزة بخريطة مرورية لتفادى خط سير إنشاء مترو الأنفاق النائب عصام إدريس
الخميس، 05 يوليه 2018 06:27 م
كتب محمد أبو عوض

طالب النائب عصام إدريس عضو لجنة الإدارة المحلية، اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، بضرورة رسم خريطة واضحة لحركة المرور خلال الفترة المقبلة، لتفادى حدوث أزمات مرورية بعد إعلان المحافظة عن إغلاق عدد من المحاور المرورية للبدء فى الخط الثالث لمترو الأنفاق.

 

وتابع عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن محافظة الجيزة تعانى من إهمال المحليات وخروج بروز من امام المحلات التجارية، وهو ما يعوق السير المرورى بشكل كامل، مطالبا بضرورة من عملية انتظار السيارات فى الأماكن القريبة من الشوارع المغلقة لإنشاء الخط الثالث من المترو.

 

وكان اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، قرر إغلاق شارع وادى النيل بالمهندسين بدءا من الساعة الواحدة صباح الجمعة المقبل ولمدة 3 سنوات؛ للبدء فى الخط الثالث لمترو الأنفاق.

 

وقال: "إن المحافظة ستبدأ وبالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة تنفيذ إغلاق الحركة المرورية بشارع وادى النيل لمسافة 300 متر فى الاتجاهين من تقاطعه مع شارع جزيرة العرب حتى تقاطعه مع شارع شهاب، وإغلاق شارع الحجاز فى الاتجاهين من تقاطعه مع شارع وادى النيل حتى تقاطعه مع شارع محمود بدر الدين بطول 100 متر".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print