السبت، 05 ديسمبر 2020 09:04 م
السبت، 05 ديسمبر 2020 09:04 م

النائبة سيلفيا نبيل: 6 وزارات جدد ينضمون لتطبيق منظومة البرامج والأداء

النائبة سيلفيا نبيل: 6 وزارات جدد ينضمون لتطبيق منظومة البرامج والأداء النائبة سيلفيا نبيل
الخميس، 12 يوليه 2018 02:00 ص
كتب مصطفى السيد
أعلنت النائبة سيلفيا نبيل، رئيس اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة، لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030 وموازنات البرامج والأداء، عن أن الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة اتخذ قرار بضم 6 وزارات جداد للوزارات الـ16 التى قدمت موازنة البرامج والأداء للعام المالى 18/19.
 

 

وأضافت سيلفيا نبيل، فى بيان لها اليوم الأربعاء، أن الوزارات الـ 6 الجديدة التى تم ضمها هى"الكهرباء والبترول والثقافة والهجرة والمصريين فى الخارج والرى والاستثمار والتعاون الدولى"، لافتة إلى أن العدد الإجمالى للوزارات التى تكون قد سلمت موازنة برامج وأداء 22 وزارة العام الحالى.

 

وأشارت عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، إلى أن تلك الوزارات الـ6 سلمت وزارة التخطيط موازنة برامج وأداء للعام المالى الحالى، ضمن مراحل الإعداد لبرنامج الحكومة، وبالتالى رأت اللجنة أن يتم إدخال هذه الوزارات فى منظومة موازنة البرامج والأداء، وأن يقوم البرلمان بمتابعتهم ومتابعة التقارير الربع سنوية لهم مع وزارة التخطيط.

 

وأوضحت النائبة سيلفيا نبيل، أنها طالبت بإدخال الـ 6 وزارات إلى منظومة البرامج والأداء، فى أخر اجتماع للجنة، أثناء عرض وزارة المالية لمنظومة gfmis منظومة إدارة المعلومات المالية الحكومية.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print