الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:48 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:48 م

وكيل مجلس النواب يشرح تفاصيل جلسة منح الثقة لحكومة مدبولى.. تعرف عليها

وكيل مجلس النواب يشرح تفاصيل جلسة منح الثقة لحكومة مدبولى.. تعرف عليها السيد الشريف وكيل مجلس النواب
السبت، 14 يوليه 2018 02:30 م
كتبت إيمان على

أكد النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب ورئيس اللجنة الخاصة للرد على بيان الحكومة، أن تفاصيل جلسة مناقشة برنامج المهندس مصطفى مدبولى، والتى من المقرر أن تكون غدا، الأحد، تتمثل فى الاستماع للهيئات البرلمانية للأحزاب وطالبى الكلمات من النواب بشأن ما جاء فيه من محاور وتوصيات تجاهه، كما أنه سيستعرض هو بدوره تفاصيل ما جاء بتقرير اللجنة الخاصة عنه وملاحظاتها.

 

وأشار وكيل مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، إلى أنه بعد ذلك سيستمع مجلس النواب إلى تعقيب رئيس الوزراء وتعهداته حول ما جاء بالبرنامج ثم يبدأ مجلس النواب التصويت على برنامج الحكومة، على منح الثقة من عدمه لحكومة المهندس مصطفى مدبولى.

 

ولفت إلى أن موعد منح الثقة مرتبط بالفترة التى ستقوم عليها المناقشات، التى قد تمتد لأكثر من يوم أو تنتهى فى اليوم نفسه اللجنة الخاصة، وافقت على برنامج الحكومة بعد الفحص والتدقيق بكل المحاور التى جاءت فيه وتراه برنامج طموح ويحمل بشائر لمصر والمصريين، وأوصت بمنحها الثقة سواء فيما يتعلق بتشكيلها أو فيما يختص ببرنامجها المعروض على المجلس فى جلسته بتاريخ 3 يوليو 2018، والحق الأصيل فى النهاية يعود لقرار الجلسة العامة.

 

وشدد على أن الحكومة استوفت كافة الاستفسارات التى وجهها النواب لها بشأن البرنامج وما جاء فيه من تفاصيل والمطالبات الخاصة بالجداول الزمنية.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print