الأربعاء، 15 يوليه 2020 07:28 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 07:28 ص

النائب شريف نادى عن حادث "الشرفا": أطالب بلجنة فنية لبحث أزمة الطريق

النائب شريف نادى عن حادث "الشرفا": أطالب بلجنة فنية لبحث أزمة الطريق النائب شريف نادى
الجمعة، 20 يوليه 2018 01:30 ص
كتب محمد أبو عوض

استنكر النائب شريف نادى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، تكرار حوادث الطرق بمنطقة الشرفا لعدد من المرات دون دراسة الأمر ومعرفة أبعادها لتداركها، تفاديا لحصد الأرواح العديد من المواطنين.

 

وأعرب النائب عن خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث الأخير، والذى أسفر عن مصرع 12 شخصا وإصابة 28 آخر ين، داعيًا أن يلهم ذوى الراحلين الصبر، متمينًا الشفاء العاجل للمصابين.

 

وقال نائب المصريين الأحرار، فى تصريحات له، إن محافظ المنيا اللواء عصام البديوى، اتخذ التدابير اللازمة والقرارات السريعة بشأن صرف التعويضات لأسر عمال المحاجر ضحايا الحادث وأيضا المصابين، ولاسيما بأنه وجّه بضرورة اتخاذ التدابير ورفع درجة الاستعداد القصوى لعلاج الحالات المصابة.

 

وأضاف شريف نادى، أن تكرار الحوادث بمنطقة الشرفا تستدعى سرعة الدراسة فنيا وهندسيًا من الجهات المعنية لتدارك الأزمة وحفاظا على أرواح المواطنين، مشددا على ضرورة أعمال القانون وإجراء تحليل المخدرات من خلال الأكمنة على الطريق كإجراء احترازى للتخفيف من سيل الحوادث.

 

وأشار إلى أن محافظ المنيا وجّه بسرعة إجراء دراسة واستبيان من خلال قسم الطرق بهندسة المنيا وإدارة المرور حول الأسباب الفنية لتكرار الحوادث، ومنع سير النقل الثقيل على طريق الشرفا واستبداله بطريق ملوى أو الزاوية لحين تدارك الأزمة.

 

وشدد نائب المصريين الأحرار، بسرعة إنهاء الدراسة الفنية وتشكيل فريق متكامل يشارك فيه فنيين من وزارة النقل والمواصلات وهيئة الطرق والكبارى لوضع حد لتكرار مسلسل الحوادث بطريق الشرفا.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print