الأحد، 29 مارس 2020 05:43 ص
الأحد، 29 مارس 2020 05:43 ص

وكيل "دفاع البرلمان": لا نستبعد تورط جهات معادية لمصر فى إشعال الحرائق

وكيل "دفاع البرلمان": لا نستبعد تورط جهات معادية لمصر فى إشعال الحرائق النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
الخميس، 26 يوليه 2018 11:00 ص
رامى سعيد
أكد النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن اللجنة تتابع حوادث الحرائق المتتالية وتنتظر رأى الجهات الفنية والمعنية بالتحقيق فى تلك الحوادث مشيرًا إلى أنه لا يستبعد أن تكون هناك جهات بعينها تستهدف تقويض البلد وتدمير اقتصادها بإشعال الحرائق فى المصانع.

وأشار كدوانى خلال تصريح لـ"برلمانى" إلى وجود عدد كبير من المصانع بمحافظات مصر المختلفة ينقصها الاجراءات الوقائية الضرورية واللازمة للتعامل مع الازمات والكوارث الطارئة، داعيًا اصحاب المصانع إلى ضرورة رفع كفاءة الاجراءات الامنية، لقطع السبيل أمام الاعمال الكيدية.

 

وكانت المعاينة الأولية لنيابة الجمالية برئاسة المستشار أحمد زيتون، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامى العام لنيابات غرب القاهرة الكلية، قد أكدت فى واقعة اشتعال النيران فى عقار تجارى بمنطقة حارة اليهود بالموسكى، أن الحريق نشب داخل 4 محلات تجارية لبيع لعب الأطفال والأدوات المكتبية، وتفحم جميع البضائع، والتى قدرت بـ2 مليون جنيه.

 

وكما نشب قد نشب حريق فى مبنى عقار نقابة التجاريين فى شارع رمسيس بوسط البلد فى اليوم التالى من واقعة حريق الموسكى وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان للسيطرة على الحريق.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print