السبت، 27 نوفمبر 2021 10:10 ص
السبت، 27 نوفمبر 2021 10:10 ص

النائب أحمد إسماعيل: العلاقة بين مصر والإمارات نموذج للتعاون المشترك بين الأشقاء

النائب أحمد إسماعيل: العلاقة بين مصر والإمارات نموذج للتعاون المشترك بين الأشقاء النائب أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
الأربعاء، 08 أغسطس 2018 04:30 ص
كتب مصطفى السيد
أكد النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب على أهمية زيارة ولى عهد أبو ظبى الشيخ محمد بن زايد للقاهرة ، ولقاءه بالرئيس السيسي فى إطار التشاور المستمر بين الدولتين  وتعزيز العلاقات بين مصر والإمارات العربية المتحدة، فى كافة القضايا الإقليمة والعربية على وجه الخصوص.

وأضاف النائب أحمد إسماعيل فى تصريح لـ"برلمانى"، أن العلاقة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة لها طبيعة خاصة فالبلادين لديهما نفس الرؤى فى دعم واستقرار المنطقة العربية ودائما ما يكون هناك تنسيق مشترك بين الدولتين فى كافة القضايا الإقليمة والعربية لانهاء النزاعات والصراعات فى المنطقة.

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة إلى أن مصر والإمارات يرفضان الماسس بالأمن القومى العربى، ويؤكدون على رفضهما للتدخل الخارجية فى شئون الداخلية للدول العربية، لافتا إلى أن الرئيس السيسى دائما ما يؤكد على أن أمن مصر من أمن الخليج.

وأكد النائب أحمد إسماعيل، أن العلاقة بين مصر والإمارات ممتده على مدار التاريخ ودائما ما تكون نموذجاً للتعاون البناء الذى يعود بالنفع على الشعبين المصرى والاماراتى.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print