الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:26 ص
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:26 ص

«مستقبل وطن» يهنىء السيسي وجموع المصريين بعيد الأضحى المبارك

«مستقبل وطن» يهنىء السيسي وجموع المصريين بعيد الأضحى المبارك أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الإثنين، 20 أغسطس 2018 09:30 م
كتب أمين صالح

هنأ المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلا الله عز وجل أن تنعم مصر وشعبها فى هذه الأيام الطيبة المباركة بالخير والبركات، وأن ينعم على مصرنا بالأمن والأمان ومزيد من الاستقرار.

 
وقال رشاد، فى برقية تهنئته للمصريين بجميع طوائفهم، إن مصرنا الحبيبة تعيش أزهى فتراتها وتنعم بالاستقرار ووحدة وتكاتف شعبها وعلينا أن نستغل هذه المناسبات لتعزيز التكاتف المجتمعى وتقوية العلاقات لأن فى النهاية لن تنهض مصر نهضة حقيقية مبتغاة دون وحدة صفها الداخلى.
 
ووجه رشاد رسالة للرئيس السيسي أكد فيها أن الله سبحانه وتعالى من على مصر بشخصية وطنية استطاعت تجنيب البلاد ويلات الفرقة والدخول فى حروب داخلية وهدم مؤسساتها، وتمكنت من كتابة تاريخ معاصر ينعم بالإنجازات والإعجازات.
 
وأضاف: "يطيب لى بإسمى واسم كل عضو بحزب مستقبل وطن الذى يقف خلف مشروعكم الوطنى بكل إيمان وثقة وفخر، أن أرسل لسيادتكم تهانينا القلبية بعيد الأضحى المبارك داعين الله عز وجل أن ينعم عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم لمصر وأن يسدد على الحق هداكم وأن يثبت خطاكم للنهوض بوطننا الحبيب".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print