الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:10 ص
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:10 ص

حزب مصر الثورة يهنىء الشعب المصرى والرئيس السيسي بعيد الأضحى

حزب مصر الثورة يهنىء الشعب المصرى والرئيس السيسي بعيد الأضحى حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة
الإثنين، 20 أغسطس 2018 10:00 م
كتب محمد صبحى

تقدم الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس حزب مصر الثورة فى بيان له اليوم: "إن من دواعى سرور المصريين والعرب والأمة الاسلامية جمعاء أن مصر استطاعت خلال سنوات قليلة مضت، وتحت قيادة الرئيس السيسي أن تتخلص من عثرتها الاقتصادية والأمنية وتواجه المتطرفين وتستعيد ريادتها السياسية والإقليمية فى المنطقة"، مؤكدا أن قوة مصر تعتبر قوة للعرب والمسلمين جميعا.

وتابع حسين أبو العطا: "نجاح الرئيس السيسي فى استعادة قوة مصر وشموخها وإحباط المؤامرة الإرهابية التي كانت تحاك لها هو عيد للمصريين وعيد للأمة العربية والإسلامية".

فى سياق متصل، هنأ النائب أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بالعيد بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، قائلا: "ما قدمه الرئيس السيسي للوطن كثير جدا، فقد حافظ على الوطن واستقراره وجلب الاستثمارات وشق طرقا واعدة للتنمية في مختلف المجالات".

وأشار في بيان له اليوم، إلى أنه في الوقت الذي يتقدم فيه بالتهنئة للرئيس السيسي يهنىء الشعب المصري باختياره السيسي الزعيم القوي لقيادة مقاليد الأمور، لافتا إلى أن السيسى أنقذ مصر من شر جماعة ضالة اختطفت الدين وكادت تزج بالبلاد في معترك طائفي ومذهبي.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print